Dekor Boya: أفضل الألوان للتصميم الداخلي

Feng shui مهمة في المنزل لأنها تجمع بين أفضل طاقة تحتاجها للعمل بشكل جيد. هذا يعني أنه يجب عليك تنسيق لون غرفتك والغرض المقصود منها.

قامت Forever Living، Inc. بعمل رائع في تعليم الناس كيفية تطبيق هذه المعرفة القديمة في منازل اليوم. من: جنوب فلوريدا صديقي العزيز والمشترك ، كما وعدت ، سأعلمك هذا الشهر “السر المذهل في تحقيق أرباح ضخمة من موقع الويب … بدون إعلانات!” ستكون هذه هي الرسالة الرابعة من بين خمسة أحرف أكتبها حول هذا الموضوع. في هذه الرسالة ، سأغطي فقط أساسيات “السر المذهل”. ومع ذلك ، قبل أن أبدأ ، أشعر أنني يجب أن أخبركم قليلاً عن خلفيتي والأسباب التي دفعتني للكتابة عن هذا الموضوع. أولاً ، لقد شاركت في التسويق عبر الإنترنت وتحقيق أرباح من موقع الويب لمدة ثماني سنوات. خلال ذلك الوقت ، قمت شخصيًا باختبار مئات من استراتيجيات الإعلان المختلفة. لقد أنشأت واختبرت مواقع ويب أكثر مما أتذكره. لقد صممت مواقع استجابة مباشرة أكثر مما يمكنني التفكير فيه. لقد استشرت لعشرات الأشخاص الآخرين الذين أرادوا جني أرباح على الإنترنت. وفي كل ذلك الوقت ، لم يكن هناك أبدًا … أي شيء قوي مثل ما أنا على وشك الكشف عنه لك! الآن دعني أخبرك ببعض الأشياء حول ما أنت على وشك أن تتعلمه. هذا السر الخاص بسيط للغاية …

بالتأكيد ، يجب أن تكون من بين “أذكى” الناس على وجه الأرض إذا كنت لا تعرف ذلك بالفعل! ومع ذلك ، فإن معظم الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق ربح على الإنترنت لا يعرفون هذا السر بالذات. يبدو الأمر كما لو أن لديهم نقطة عمياء عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت. هذا عار حقًا لأنه بمجرد فهمك لهذا السر ، ستكون قدرتك على تحقيق ربح على الإنترنت غير محدودة مثل خيالك. أحد أسباب بقاء هذا السر مخفيًا هو أن هناك بعض الأفراد الذين لم يرغبوا في الكشف عنه لأنهم شعروا أنه قوي للغاية. شعر آخرون أن معرفة ذلك أمر خطير. على أي حال ، هؤلاء الأشخاص الآن خارج الصورة وسيبقى هذا السر إلى الأبد. السبب الآخر لعدم استخدام هذا السر من قبل المزيد من الأشخاص هو أنه يتطلب “إغلاقًا” شبه كامل لجهودك التسويقية. لا يمكنك التركيز على أي شيء آخر أثناء استخدامك لهذا السر. لا يمكنك الترويج لموقع الويب الخاص بك. لا يمكنك إرسال البيانات الصحفية. لا يمكنك إعطاء محادثات. لا يمكنك فعل أي شيء سوى … انتظر حتى يصب المال! يعمل هذا السر بطريقة مشابهة لقانون الفيزياء الذي يقول … إن مضاعف القوة يعمل هنا! دعنا نعود إلى البداية. ما هو أول شيء أخبرتك أنه يجب عليك فعله إذا أردت تحقيق ربح ضخم على موقع الويب؟ كان من المفترض أن يكون لديك موقع ويب قوي ومستهدف ومتعمق ومحرك بحث محسن. أليس هذا ما فعلته؟

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.